تطبيق AdShield premium apk لمنع الاعلانات من كل المواقع

   AdShield premium apk

AdShield premium apk


معلومات عن التطبيق

اسم التطبيق:- AdShield premium apk 


اصدار التطبيق:- 2.5.0


حجم التطبيق:- 9.73MB


نوع التشغيل:- اندرويد 


السعر:- مجانا


ميزات تحميل هذه النسخة:-

1- النسخة المدفوعة 

2- بدون إعلانات 

3- مجاني تماما

4- اغلاق الاعلانات من جميع المواقع 

AdShield premium apk


عند القدوم إلى هذا التطبيق ، سوف تواجه العديد من الوظائف المريحة والمفيدة للغاية. هذا تطبيق حصري لنظام Android ؛ يساعد المستخدمين على تصفح الويب بسلاسة ودون مقاطعة من خلال الإعلانات السخيفة. كما أنه يحمي البيانات الموجودة في الأجهزة المستخدمة بشكل آمن ، ويمنع اختراق الفيروسات ، ويدمر جميع المعلومات. علاوة على ذلك ، ستسعد عندما يوفر هذا التطبيق أيضًا ويدعم وظائف إضافية في أوضاع جديدة تمامًا مع أنظمة مستعرض مختلفة مثل Chrome أو UC أو Opera ، إلخ.

AdShield premium apk


عندما يكون لديك هذا التطبيق على جهازك المحمول ، ستقوم بتنزيل البرامج أو ملفات البيانات أو الصور بسرعة وسهولة. علاوة على ذلك ، ستتمكن من تنزيل محتوى الموضوع الذي ذكرته لتوفير طاقة البطارية. الشيء المميز الوحيد هو أنه لا يمكن لكل تطبيق حظر الإعلانات ، ولكن في هذا التطبيق يقوم بذلك بشكل ممتاز. ليس ذلك فحسب ، بل لها الحق في حماية خصوصية المستخدم ، وعدم التعرض للمضايقة والقرصنة.

التحميل | Download 

Download AdShield premium apk (Android) 


طريقة تحميل التطبيقات 


كما يمكنكم متابعة قناتنا علي يوتيوب والذي تحتوي علي اكثر انواع الفيديوهات والتي تختص في مجال التكنولوجيا و التقنية وشرح احدث ادوات الكالي لينكس 

Channel YouTube Droid 1x


كما يمكنكم الانضمام في جروب التليجرام والخاص بحل المشاكل التي تقابل كل متابعي Droid 1x

Group Telegram Droid 1x


Mohamed Saeid

في عصرنا الحالي، أصبحت التقنية لا مجرد جزء من حياتنا اليومية، بل هي القوة الدافعة وراء تحولاتنا وتطوراتنا الاقتصادية والاجتماعية. إن ميدان التقنية يمثل المحرك الرئيسي للتغيير، حيث تتداخل فيه الأفكار الإبداعية والابتكارات الثورية لتخلق عالماً جديداً مليئاً بالفرص والتحديات.

إرسال تعليق

اترك تعليقك واستفسارك وسيتم الرد عليك

أحدث أقدم

نموذج الاتصال